العلاج والجراحة

التحدي

غرف العمليات المربكة
تُخفض الأداء

مع انتشار غرف العمليات المختلطة تزايدت الجراحات طفيفة التوغل، والجراحات الروبوتية، واستخدام معدات الفيديو في العمليات. يتعين أن يتمكن كل فرق الرعاية الصحية من الاطلاع على المعلومات الطبية المختلفة في غرفة العمليات في نفس الوقت.

من السهل بالنظر إلى المساحة المحدودة لغرفة العمليات أن تصبح المعدات حملًا زائدًا بالغرفة وصعبة التعامل معها بكفاءة. لحل هذا الأمر وتحسين أداء الفريق الطبي، من المطلوب وجود معدات فيديو ونظم إدارة تتسع لسير عمل سلس للمعلومات.

Our Solutions

تلبية احتياجاتك المرئية

تقدم EIZO الاستشارة من أجل الفهم الكامل للاحتياجات في بيئة العمليات الخاصة بك، واقتراح خطة تتضمن الشاشات، ونظم إدارة الفيديو، وبرنامج عمليات مناسب. علاوة على ذلك، نقدم تركيب شامل للنظام بما فيه أسلاك الشبكة لضمان بيئة جراحية آمنة وصحية.

مراجع مرئية فعالة

يمكننا من خلال سنوات الخبرة التي تتمتع بها EIZO بوصفها خبير في التكنولوجيا المرئية أن نقود فريقك الطبي إلى النجاح. وقد قمنا بإنشاء نظام فيديو على أحدث طراز يمكنه بسلاسة ودقة مشاركة مجموعة متنوعة من الصور والبيانات بين الطاقم الطبي مثل الصور بالمنظار والصور من الجراحات المجهرية، وموجزات الفيديو الجراحية، ومتابعة معدل ضربات القلب، ونشاط الجهاز التنفسي والدماغ، وصور الأشعة السينية والموجات فوق الصوتية، ومخططات المريض الإلكترونية.