التشخيصات والتفسير

التحدي

الصور الطبية غير الواضحة
تجعل التشخيص صعبًا

يتم استخدام مجموعة واسعة من الصور الطبية في التشخيصات، مثل تصوير الثدي الإشعاعي، والتصوير الإشعاعي المحوسب، والتصوير المحوسب، والتصوير بالرنين المغناطيسي، والتنظير الداخلي، والتصوير المقطعي بالإصدار البوزيتروني، والتصوير المحوسب ثلاثي الأبعاد. ويمكن أن تجعل الصور غير الواضحة عمليات التشخيص صعبة ومستهلكة للوقت. وينبغي من أجل التشخيصات الدقيقة استنساخ الظلال الدقيقة والتغييرات الطفيفة في التدرج الرمادي بدقة على الشاشة.

Our Solutions

تشخيصات دقيقة

تمتثل حلول الشاشات الطبية RadiForce من EIZO إلى معيار DICOM Part 14 (معيار التصوير الرقمي والاتصالات في الطب الجزء 14) فيما يخص استنساخ الظلال الدقيقة والتدرج الرمادي بدقة. كما تتميز أيضًا بسمات الأداء العالي حسب المطلوب في الحقل الطبي مثل السطوع للحفاظ على رؤية واضحة حتى في البيئات الساطعة.

مجموعة شاملة

تقدم RadiForce مجموعة كاملة من الشاشات بمختلف الأحجام ودرجات الدقة مع مجموعة من الوظائف تلبي احتياجات كافة الأقسام الطبية.

صورة ثابتة مع مرور الوقت

تنحرف درجات سطوع الشاشة والتدرج الرمادي بمرور الوقت. ولكن تتغلب RadiForce على هذا من خلال مستشعر المعايرة المدمج الذي يحافظ على السطوع من أجل مراقبة سهلة الجودة وكذلك من أجل جودة ثابتة للصورة.

التركيب دون مشقة

تتحقق EIZO بالتعاون مع شركاء الأعمال من توافق محطات العمل في حقل الرعاية الصحية / الحواسيب الشخصية المكتبية مع شاشات EIZO. من خلال سنوات خبرتنا ودرايتنا نقوم بإجراء اختبار محترف على محطات العمل والحواسيب الشخصية الجديدة بمجرد طرحها. وفي حقل الرعاية الصحية، حيث تمثل الموثوقية كل شيء، تقدم EIZO الضمان اللازم للتركيب بدون مشقة.

:نتحقق من جوانب مثل

  • التشغيل المستقر مع محطات العمل/الحواسيب الشخصية
  • جودة الصورة التي يمكن أن تعرض صور طبية متوافقة مع معيار DICOM