تعلن EIZO عن ColorEdge PROMINENCE CG3145 أول شاشة HDR في العالم تحصل على الفئة 1B من IRT

تعلن EIZO عن ColorEdge PROMINENCE CG3145 أول شاشة HDR في العالم تحصل على الفئة 1B من IRT

Hakusan، Japan، – أعلنت EIZO Corporation TSE: 6737 عن أن ColorEdge PROMINENCE CG3145 هي أول شاشة HDR في العالم يتم تقييم إمكانية إنتاج HDR و SDR لها ومنحها من قبل معهد البث الإذاعي الألماني (IRT) .

يقوم IRT بقياس ColorEdge PROMINENCE CG3145 وفقًا لمتطلبات اتحاد الإذاعات الأوروبية (EBU). لقد كان متعمقًا في قدرتها على إعادة إنتاج معايير BT.2100 HLG و BT.2100 PQ HDR بدقة وكذلك معيار BT.2020 SDR. وفقًا للتقرير الصادر عن IRT ، حصلت الشاشة على الفئة 1B في فئات خصائص نقل HLG و PQ ، ودرجة حرارة اللون ، وإنتاج اللون باللون الأسود والمستوى الديناميكي ، والتجانس. كما تمت مراجعة استنساخ حقوق السحب الخاصة لـ EIZO وحصل على الفئة 1 في وظيفة النقل ودرجة حرارة اللون ومستوى اللون الأسود والمدى الديناميكي وإنتاج اللون والتجانس.

يحقق الطراز ColorEdge PROMINENCE CG3145 درجة سطوع عالية تبلغ 1000 cd / m2 بالإضافة إلى نسبة تباين تبلغ 1،000،000: 1. من خلال لوحة LCD ذات الطبقة المزدوجة ، تتغلب على العيوب الشديدة في تقنيات HDR الأخرى مثل ABL (Auto Brightness Limiter) والتعتيم المحلي. هذا يضمن أن يتمكن المستخدمون من عرض كل من الصور الساطعة والمظلمة بدقة.

وخلص IRT إلى أن “الشاشة قادرة على عرض مساحات صور كبيرة بمستويات سطوع عالية (بغض النظر عن الحجم والسطوع) مع تحقيق مستويات سوداء منخفضة للغاية بفضل تقنية LCD المزدوجة الطبقة”.

معلومات المنتج

ColorEdge PROMINENCE CG3145

حول المعهد الألماني لتكنولوجيا البث (IRT)

مع 60 عامًا من الخبرة ، يعد IRT مركزًا للأبحاث والابتكار مشهور عالميًا في مجال البث وتكنولوجيا الإعلام. تقوم الشركة بمراقبة وتقييم وتطوير التقنيات الجديدة في الوسائط السمعية والبصرية الرقمية بهدف تكييف مفاهيم البث بشكل استراتيجي مع ظروف ومتطلبات السوق الجديدة. شركات البث الألمانية ARD و ZDF و Deutschlandradio و ORF و SRG / SSR هي شركائها. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل IRT مع مجموعة واسعة من العملاء من قطاعات البث والإعلام والصناعة